أخبار ومقالات

أفضل السيارات العائلية

أفضل السيارات العائلية
عبد الله سيارات جديدة 10/12/2022

سياراتنا هي ملاذنا ، وأسرنا العائلية ، وهي فترة راحة من العالم الخارجي. هم حيث نتواصل ونلحق ونغني قلوبنا ، سواء القيادة إلى الملعب أو جراند كانيون. لكن السيارات تتغير بالسرعة التي يتغير بها أطفالنا ، ومع كل عام موديل جديد ، هناك الكثير الذي يجب مراعاته. لذا ، تعمق خبراء السيارات لدى الآباء ، بما في ذلك سكوتي ريس ، مؤسس A Girl's Guide to Cars ، وأجروا بحثًا حول الجديد والخطوات التالية ، مع الأخذ في الاعتبار كل الأشياء التي تحتاج العائلات إلى معرفتها إذا كانوا يخططون لشراء سيارة جديدة في عام 2022. إليك كيف اخترنا اختياراتنا: تطلب الوباء منا أن نكون مبدعين ، لكننا اختبرنا كل سيارة بدقة.

بعد التحقق من تقييمات السلامة من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة ، طلب فريق الآباء صورًا وقياسات للمقاعد وأنظمة ضبط الأمان للمتنافسين. قام خبراء السيارات من الآباء باختبار أكثر من 35 متسابقًا في الدور قبل النهائي للمساعدة في وضع قائمة الفائزين لدينا. ما تحتاج إلى معرفته لعام 2022 تطورت التكنولوجيا بشكل كبير على مدى السنوات القليلة الماضية ، مما يمنح السيارات قدرة أكبر على الطريق والمزيد من الوظائف في الداخل. فيما يلي بعض التفاصيل الشائعة التي ستراها في معظم السيارات الجديدة: ADAS ، أو أنظمة مساعدة السائق المتقدمة: مصممة لمراقبة وتحذير السائق لأشياء مثل سرعة المرور والمشاة وحوادث الاصطدام الوشيكة ، تساعد هذه الأنظمة أيضًا في تقليل إجهاد السائق. إنهم يعملون في تناسق وهم مقدمة للسيارات ذاتية القيادة. يأتي معظمها كجناح قياسي ، على الرغم من تقديم بعض الوظائف كخيار. تشتمل الأنظمة عادةً على نظام تثبيت السرعة التكيفي ، ومصابيح أمامية عالية الشعاع قابلة للتكيف ، وفرملة ما قبل الطوارئ ، والتحذير من مغادرة المسار والمساعدة ، وتحذيرات النقاط العمياء ، واكتشاف المشاة. المزيد من القوة الحصانية ، والمحركات الأصغر ، والاقتصاد في استهلاك الوقود بشكل أفضل: لقد خفف صانعو السيارات من كمية الطاقة التي تولدها المحركات الأصغر. لكن HP لا تزال مقياسًا مهمًا لمدى كفاءة أداء السيارة في الاندماج في حركة المرور وعلى الطريق السريع ، خاصة مع حمولة كاملة من الركاب والعتاد.

المزيد والمزيد من السيارات لديها نسخة مكهربة: الإصدارات الثلاثة الأكثر شيوعًا هي الهجين ، أو السيارة الكهربائية الهجينة الموصولة بالكهرباء (PHEV) ، أو السيارة الكهربائية بالكامل. يقدم كل منها نطاقات مختلفة من الأميال وأوقات الشحن والفوائد ، على الرغم من أن السيارات الكهربائية تميل إلى أن تكون فسيحة وقوية بسبب تصميم البطارية ، والتي يتم تخزينها عادةً تحت مقصورة الركاب بين العجلات. يشحن معظم مشتري السيارات الكهربائية سياراتهم في المنزل ، ويمكن شحنها عبر منفذ منزلي قياسي (عادةً ما يكتسب حوالي 6 أميال في الساعة من الشحن) ، على منفذ منزلي 220 فولت أو 240 فولت ، على غرار منفذ مجفف الملابس (عادةً ما يكتسب حوالي 20 ميلاً في الساعة من الشحن) ، أو في محطة شحن سريع للتيار المستمر (عادةً ما يتم شحن البطارية إلى 80 بالمائة في 40 دقيقة أو أقل). يحتوي كل طراز على تطبيق مستخدم ، وهناك تطبيقات محطة شحن ، ونماذج بها أنظمة مدمجة لمساعدة السائقين في الشحن. هناك حوافز ضريبية للسيارات الكهربائية و PHEVs ، لكن تحقق مع متخصص ضرائب لفهم المدخرات.

أيضًا ، عند التفكير في احتياجات مقعد السيارة لأطفالك ، ضع في اعتبارك: تم تصميم مقاعد سيارات الأطفال لتثبيتها إما بنظام LATCH (المثبت السفلي والسلاسل لمقاعد السيارة للأطفال) أو حزام الأمان ، ولكن ليس كلاهما ، وأنظمة LATCH لها حد للوزن يبلغ 65 رطلاً (المقاعد + الركاب). يفي تركيب مقعد السيارة للأطفال مع حزام الأمان بالمعايير الفيدرالية طالما أن المقعد مثبت بإحكام ولا يمكن تحريكه. تعتبر أنظمة مزلاج مقعد السيارة رائعة ، ولكن الأنظمة الكاملة ليست مطلوبة لكل مقعد: توجد الحبال على الكتف أو مؤخرة مقعد السيارة وهي مطلوبة لكل مقعد في الصف الثاني والثالث ؛ المراسي السفلية غير مطلوبة لجميع المقاعد ، لذلك غالبًا ما توجد فقط في الصف الأوسط وأحيانًا في صف واحد أو اثنين من مقاعد الصف الثالث. نلاحظ مكان وجودهم لكل سيارة مفصلة هنا. عند شراء سيارة ، كن متفتحًا وركز على التفاصيل الأكثر أهمية لك ولعائلتك. يستمر النقص في السيارات ومكوناتها ، لذا فإن وجود خيارات للاختيارات الأولى والثانية والثالثة يمكن أن ينقذ الإحباط وحسرة القلب. قم بمسح الفائزين لدينا وتذكر هذه النصائح عندما يتعلق الأمر بكيفية تغيير شراء السيارات خلال الوباء: حدد موعدًا لاختبار القيادة. من المهم أن تجرب قبل الشراء ، ولكن نظرًا لقيود الوباء ومشكلات التوريد ، قد لا تتمكن من الدخول إلى صالة العرض وطلب تشغيل تجريبي ، لذا اتصل لتحديد موعد والتحقق من توفر السيارة. ضع في اعتبارك أيضًا أن بعض التجار قد يعرضون بالفعل إحضار السيارة إليك لاختبار القيادة. تعرف على ميزانيتك وتوقعات الأسعار. أدى نقص العرض إلى زيادة صعوبة تلبية الطلب ، لذلك في حين أنه قد يكون من الصعب تحقيق صفقة ، إلا أنه لا يزال من الذكاء القيام بأبحاثك